( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص )
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .التســــجـــيل ضروي ليمكنك التصفح .

( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص )

منتـدى مخـيم حـمص الالكتـروني
 
الرئيسية على الفيس بوكالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتــــدى فــي حــالــة صـــــيانـة .........
درجة الحرارة
دمـشـق
Click for دمشق, سوريا Forecast
مواقيت الصلاة مدينة حمص
المواضيع الأخيرة
تــابعونا
Instagram
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الصيداليات المناوبة في المخيم
الصيداليات المناوبة في المخيم حتى الساعة 12 مسـاءً
السبت :صيدلية خضردحبور مفرق مشفى بيسان
الأحد : صيدلية خضر دحبور مفرق مشفى بيسان
الأثنين : صيدلية رانيا الحسين مقابل مشفى بيسان
الثلاثاء : صيدلية مرفت ابراهيم شارع القدس
الأربعاء : صيدلية رغداء عيسى شارع القدس
الخميس : صيدلية رانيا الحسين
الجمعة : صيدلية ملك الطيب
الرجـاء أثناء تصفح المنتدى

 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 مقتل اسرائيليين في اشكول وعدد من الاصابات ..استهداف تل ابيب والقدس بصواريخ جديدة..متابعة مستمرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2832
العمر : 38
البلد : عين الزيتون قضاء صفد
تاريخ التسجيل : 16/05/2008
نقاط : 11585

مُساهمةموضوع: مقتل اسرائيليين في اشكول وعدد من الاصابات ..استهداف تل ابيب والقدس بصواريخ جديدة..متابعة مستمرة   2012-11-21, 4:27 am

اصيبت مساء اليوم الاثنين مستوطنة اسرائيلية على الطريق الغربي ببيت لحم , حيث اطلقت كتائب الاقصى وكتائب احمد ابو الريش النار على سيارة للمستوطنين على الطريق الغربي ببيت لحم .
واعلنت كتائب الاقصى وابو الريش مسؤوليتهما عن العملية في بيان عاجل وصل دنيا الوطن .

في ذات السياق كان قد قتل اسرائيليان واصيب عدد آخر بسبب صاروخ فلسطيني سقط على منطقة اشكول في النقب الغربي جنوب اسرائيل بحسب صحيفة هآرتس ويديعوت احرونوت العبرية .
وفي ذات السياق اصيب 10 اسرائيليين بجروح طفيفة بفعل صواريخ المقاومة في مدينة المجدل .
اما في اسدود فاصيب خمسة اسرائيليية احدهم بجراح خطيرة .

واعلنت كل من كتائب الاقصى-وحدات نضال العامودي , وكتائب عبد القادر الحسيني,وكتائب المقاومة الوطنية,وجيش العاصفة,وجيش الامة,وكتائب ابو علي مصطفى,وكتائب احمد ابو الريش ,مسؤوليتها عن اطلاق عشرات من الصواريخ على مناطق مختلف في الجنوب الاسرائيلي منذ صباح اليوم السابع للعدوان.

واعلنت كتائب القسام في بيانات مقتضبة استهدافها لتل ابيب بصاروخين والقدس بصاروخ ام75 , واستهداف المجدل واسدود بـ10 صواريخ .

ذكرت القناة العاشرة في تلفزيون الاحتلال نقلاً عن مراسلها في تل أبيب أن صاروخاً واحداً سقط في مدينة "ريشون ريتسيون" مما أدى إلى إصابة 10 إسرائيليين وتدمير مبنيان مكونان من سبع طوابق.

ونقلت القناة عن رئيس بلدية "ريشون ريتسيون" قوله "إنه لا يوجد شك من أن هناك معجزة نتيجة نجاة عدد كبير من الإسرائيليين كان من المتوقع أن تحدث مجزرة حقيقية في المكان"، وكان رئيس البلدية قد وصل إلى مكان الحادث بعد سقوط صاروخ في المكان.

ووفقاً للقناة فإن ثمة مخاوف من انهيار المبنى كاملاً بعد انهيار جزء كبير من الطابق العلوي إضافة إلى اشتعال النيران في الطوابق العليا نتيجة سقوط الصاروخ مساء اليوم، كما أن اشتعلت النيران في 15 سيارة إسرائيلية كانت تقف بالقرب من المبنى المستهدف نتيجة القصف.

وكانت وسائل الإعلام العبرية قد تحدثت عن وقوع عدد من الإصابات في تدمير منزل مكون من 6 طوابق في تل أبيب نتيجة سقوط صاروخ فلسطيني، مشيرة إلى أن مبنى آخر مجاور للأول قد تضرر بشكل كبير بسبب سقوط الصاروخ.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الالكتروني أن اكثر من 40 صاروخ سقطت على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

وشهدت البلدات الاسرائيلية منذ صباح اليوم قصف فلسطيني مكثف .

و وصف محلل إسرائيلي التصعيد الذي تقوم به المقاومة في بلدات الجنوب بأنه صباح النار اليوم في إسرائيل.

وأعلنت القناة الإسرائيلية الثانية مقتل مستوطنة في عسقلان جراء قصف بصواريخ المقاومة.

و وقعت إصابة خطيرة في أشكول جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها فصائل المقاومة في غزة.

وجددت فصائل المقاومة قصفها الصاروخي للمدن والبلدات الاسرائيلية في اليوم السابع للعدوان على قطاع غزة، حيث سمع دوي صفارات الانذار منذ ساعات الصباح في مدن بئر السبع واوفيكيم ومنطقة "بني شمعون"، في الوقت الذي تشير بعض المواقع العبرية عن قرب التوصل الى التهدئة.

وسقطت عدة صواريخ "جراد" بعد الساعة الثامنة صباحا بقليل على مدينة بئر السبع واوفيكيم ومنطقة "بني شمعون"، وقد انفجر أحد الصواريخ في منطقة سكنية داخل مدينة بئر السبع، وتسبب بوقوع اصابات لم يعرف طبيعتها حتى اللحظة، في حين اعترضت "القبة الحديدية عدة صواريخ, سقط منها 3 داخل المدينة وتسببت بأضرار.

وسمعت صفارات الانذار تدوي في مدينة عسقلان ومنطقة "ساحل عسقلان" ،واعترفت اسرائيل بسقوط أكثر من 20 صاروخا على مدينة بئر السبع وبلدات أخرى، كما اعترفت بوقوع اصابات بعد ان اصاب صاروخ حافلة اسرائيلية في مدينة بئر السبع.

وتبنت كتائب القسام قصف بئر السبع بـ16 صاروخا صباح اليوم.

وقالت مواقع اسرائيلية ان القبة الحديدية اعترضت صاروخ فلسطيني أطلق تجاه أسدود.

وكانت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس , اعلنت اطلاق 18 قذيفة صاروخية منذ منتصف الليل ،ردا على جرائم الاحتلال.

وقالت كتائب القسام في بيانات مقتضبة عبر فضائية الاقصى ان مجاهديها تمكنوا من استهداف مدينة المجدل بـ 5 صواريخ جراد , وكريات غات المحاذية لعسقلان بـ 5 صواريخ جراد وتفرقت الثمان قذائف الاخرى على مناطق مختلفة .

وقالت كتائب شهداء الأقصى -الوحدات الخاصة ولواء الشهيد جهاد العمارين و شهداء غزة- أنها قصفت عسقلان وأوفكيم بأربعة صواريخ جراد.

وأكدت كتائب القسام قصفها حلويت بصاروخ قسام, ورعيم بخمسة صواريخ جراد وخمس قذائف هاون, وبئر السبع بخمس صواريخ جراد, ويفول بخمسة صواريخ قسام.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها اليوم عن قصف مدينتي أسدود وبئر السبع بـ 5 صواريخ جراد وموقع حوليت بـ 3 صواريخ 107 ,وأشكول بأربعة صواريخ 107.

من جهتها أكدت كتائب الناصر صلاح الدين قصفها أشكول بصاروخي "ناصر 4 " صباح اليوم.

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة عن قصفها قاعدة التنصت " أوريم " 8200 التابعة للاستخبارات الإسرائيلية بصاروخ من طراز " جراد صباح اليوم.

فقد أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ "فجر 5" صباح اليوم الثلاثاء باتجاه مدينة بئر السبع.

من جهتها قالت كتائب الشهيد ابو على مصطفى انها اطلقت صاروخ "جراد" على بئر السبع في الساعة السابعة واربعين دقيقة وانها اطلقت صاروخا محلي الصنع على أحراش "كيسوفيم" مستهدفة تجمع للدبابات شرق خان يونس في الساعة الواحدة وواحد واربعين دقيقة من فجر اليوم الثلاثاء.

وقصفت كتائب الانصار كيبوتس "كفار عزا" بثلاثة صواريخ "انصار واحد" فجر اليوم.

وياتي هذا التصعيد في وقت وصف فيه المراقبون ما يحدث بانه معركة "عض الاصابع" فاسرائيل تحاول الضغط على حركة حماس بتكثيف الاستهدافات للمدنيين ومحاولة الضغط العسكري , وتحاول كتائب القسام الرد على العدوان الاسرائيلي مباشرة .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star
متميز
متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 665
العمر : 34
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 19/05/2008
نقاط : 4446

مُساهمةموضوع: رد: مقتل اسرائيليين في اشكول وعدد من الاصابات ..استهداف تل ابيب والقدس بصواريخ جديدة..متابعة مستمرة   2012-12-02, 9:07 pm

المقاومة هي سبيلنا الى النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل اسرائيليين في اشكول وعدد من الاصابات ..استهداف تل ابيب والقدس بصواريخ جديدة..متابعة مستمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص ) :: أخــــــــــــــبـــــار :: فلسطين الحبيبة :: اخــبار الـــوطن-
انتقل الى: