( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص )
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .التســــجـــيل ضروي ليمكنك التصفح .

( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص )

منتـدى مخـيم حـمص الالكتـروني
 
الرئيسية على الفيس بوكالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتــــدى فــي حــالــة صـــــيانـة .........
درجة الحرارة
دمـشـق
Click for دمشق, سوريا Forecast
مواقيت الصلاة مدينة حمص
المواضيع الأخيرة
تــابعونا
Instagram
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الصيداليات المناوبة في المخيم
الصيداليات المناوبة في المخيم حتى الساعة 12 مسـاءً
السبت :صيدلية خضردحبور مفرق مشفى بيسان
الأحد : صيدلية خضر دحبور مفرق مشفى بيسان
الأثنين : صيدلية رانيا الحسين مقابل مشفى بيسان
الثلاثاء : صيدلية مرفت ابراهيم شارع القدس
الأربعاء : صيدلية رغداء عيسى شارع القدس
الخميس : صيدلية رانيا الحسين
الجمعة : صيدلية ملك الطيب
الرجـاء أثناء تصفح المنتدى

 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغترب؟
متميز
متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1003
العمر : 28
المزاج : رايق علي طووووووووووووووووووول
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
نقاط : 4490

مُساهمةموضوع: انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-06-12, 3:12 pm

وتؤكد الإذاعة عبر برنامجها الشهير "إلـ لارجيرو" أو "العارضة" أن مانويل بيلّجريني الذي مازال حتى هذه اللحظة مدرباً لفياريال سيتم تقديمه مدرباً للريال يوم الثلاثاء المقبل بعد إنتهاء مباريات الليجا.



لكن الميعاد الأهم سيكون يوم الخميس القادم والذي تؤكد فيه الإذاعة أن كاكا سيتم تقديمه فيه بقميص ريال مدريد.



وذكرت قناة إنفو سبورت الفرنسية أن صفقة كاكا في طريقها بالفعل للحسم، وأن أدريانو جالياني سيعيد جوركوف لاعبه المعار إلى بوردو ليكون بديلاً لكاكا.



وكما يقول المثل المصري (يا خبر بفلوس، بكرا يبقى ببلاش..!)، فهل يكون الأسبوع القادم هو بداية عصر جديد للريال أم أن سيناريو (رونالدو – الريال ) في الصيف الماضي سيعيد نفسه لكنه مع كاكا..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
POLENT ENAL
متميز
متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1545
العمر : 27
المزاج : الحمد لله على كل حال
البلد : سورية
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
نقاط : 5027

مُساهمةموضوع: رد: انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-06-13, 3:35 pm

شكروتقدير توفيق من الله


_________________________________________________________________



:Palestine::Palestine::Palestine:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغترب؟
متميز
متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1003
العمر : 28
المزاج : رايق علي طووووووووووووووووووول
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
نقاط : 4490

مُساهمةموضوع: رد: انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-06-13, 5:23 pm

توفيق من الله شكرا علي مرورك علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســفــيــر المــنــتــدى
متميز
متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2213
العمر : 35
المزاج : مســؤول العلاقات العامة لمنتديات مخيم حمص الالكتروني
البلد : عكا
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
نقاط : 6016

مُساهمةموضوع: رد: انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-06-13, 8:09 pm

مشكور ياغالي واتمنى لك التوفيق والمثابرة في نقل المواضيع المفيدة والمهمة في منتدى المخيم عامة وفي القسم الرياضي خاصة..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتقال كاكا من ميلان الى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( مــخــيـم الـعـائـدين في حـمص ) :: أخــــــــــــــبـــــار :: الملف الرياضي :: القســــــــــم الرياضـــــــــــي-
انتقل الى: